سلطة الاراضي

شعارنا 
السرعة والدقة والامانة في إنجاز المعاملات دون تمييز

رئيس سلطة الاراضي يعلن تعميم دليل الاجراءات



إعلان تعميم دليل إلخدمات في سلطة الأراضي

اعلن معالي رئيس سلطة الأراضي أ. صائب نظيف عن اصدار وتعميم دليل الإجراءات الخاص بكافة المعاملات التي تتم في دوائر سلطة الأراضي.وذلك خلال إجتماعه باللجنة المكلفة بإعداد الدليل مدراء الدوائر من كافة المحافظات الشمالية.

حيث أكد معاليه على ان اصدار هذا الدليل الشامل لكل إجراءات العمل في سلطة الاراضي وتعميمه على كافة دوائر سلطة الأراضي والعمل بموجبه من الإنجازات الهامة والضرورية لترسيخ قواعد العمل المهني والمؤسساتي لتكريس وتاسيس أثر إيجابي لما هو قادم ،وهذا الدليل هو مرجع رسمي مكتوب ومطبوع يعمم على دوائرنا بدئاُ من اليوم .

وأضاف معاليه ان أهمية دليل الخدمات تكمن في اخنصاره  للوقت والجهد على المواطن والموظف في ان واحد كونه مرجعا رسميا تم اعتماد العمل بموجبه مع الاخذ بعين الاعتبار انه قابل للتعديل في حال احتاج الامر لذلك وحسبما  تقتضيه الضرورة والمصلحة العامة .

من جانبه شكر أ. صائب نظيف جميع الحاضرين وتحملهم عناء الطريق والجهد الذي قدموه وخص بالذكر الأخت سلمى سليمان والاخت اسمهان الهندي والاخ محمود انس المكلفين بالمهمة.

من جهة ثانية قدم الاخوة المدراء مداخلات إيجابية خلال اللقاء اضافت معلومات ذات قيمة وذلك من خلال خبراتهم وتجاربهم الطويلة في دوائرهم .



تقيمك للموقع الالكتروني :

ممتاز
39.5%
جيد جدا
9.1%
ضعيف
51.4%

خارطة الموقع

من نحن

خدمات الجمهور

الادارات العامة

جميع الحقوق محفوظة لدى سلطة الاراضي @2012-2017    تصميم وبرمجة:دائرة النظم والبرمجيات -الادراة العامة لنظم المعلومات