توقيع اتفاقية بقيمة 12.6 مليون دولار ما بين سلطة الاراضي و هيئة تسوية الاراضي من جهة والبنك الدولي من جهة اخرى لدعم تطوير قطاع الأراضي في قلسطين.


 توقيع اتفاقية بقيمة 12.6 مليون دولار ما بين سلطة الاراضي و هيئة تسوية الاراضي من جهة والبنك الدولي من جهة اخرى لدعم تطوير قطاع الأراضي في قلسطين.

بحضور دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية، وقعت سلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي والمياه اتفاقية مع البنك الدولي لدعم قطاع الأراضي في فلسطين.، في مقر رئاسة الوزراء، حيث وقع الاتفاقية - ممثلاً للحكومة الفلسطينية - وزير المالية د. شكري بشارة وممثل البنك الدولي لدى فلسطين كانثان شانكار، كما وقع الوزير موسى شكارنة ملحق الإتفاقية مع وزير المالية د. بشارة.

وبلغت قيمة الاتفاقية 12.6 مليون دولار لدعم عدة محاور اهمها دعم انشطة تسوية الأراضي والمياه و بناء القدرات في سلطة الأراضي بالاضافة الى دعم البنية التحتية التقنية والانظمة المحوسبة ووضع خطة استراتيجية للتحول الرقمي لسلطة الاراضي،

من جانبه  شكر الدكتور شتية البنك الدولي على هذه المنحة لصالح سلطة الأراضي وبالشراكة مع الوزارات ذات العلاقة، فالأرض في فلسطين ليست عقارا ولكن هي الوطن، وتسجيلها يأتي ضمن مشروعنا بإقامة دولتنا على حدود عام 1967، كما اثنى على جهود معالي الوزير شكارنة واثرها الواضح في تقدم وتطور قطاع الاراضي.

وجرى توقيع الإتفاقية بحضور كل من وزير الحكم المحلي م.مجدي الصالح، ووزير الإقتصاد الوطني د.خالد العسيلي، ووزير الزراعة د.رياض العطاري، ورئيس هيئة مكافحة الفساد د.أحمد البراك، ورئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية د.إياد تيم، وبحضور وفد من سلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي والمياه والبنك الدولي



.



تقيمك للموقع الالكتروني :

ممتاز
38.6%
جيد جدا
10.8%
ضعيف
50.6%

خارطة الموقع

من نحن

خدمات الجمهور

الادارات العامة

جميع الحقوق محفوظة لدى سلطة الاراضي @2012-2018    تصميم وبرمجة:دائرة النظم والبرمجيات -الادراة العامة لنظم المعلومات